برنامج الحماية ESET NOD32 Antivirus 4.2.71.2 نود32 انتي فايروس4

برنامج نود32 احد برامج شركة ESET وهو اول برنامج لهذه الشركة برنامج نود32 برنامج حماية عالي المستوى يُصدر من احدى شركات الحماية الاقوى في العالم وله مصداقية وثقة كبيرة من قبل الكثير من المستخدمين كالشركات الخاصة والافراد والمؤسسات العامة في العديد من الدول الغربية والعربية فهو برنامج الحماية التي يتم استخدامه بكثرة في المؤسسات العامة في كثير من دول اوروبا وامركا , حمل برنامج نود 32  برنامج الحماية ESET NOD32 Antivirus 4.2.71.2 من شبكة البرامج فهو متوافق مع جميع انظمة ويندوز وهو برنامج حماية يمكنك الوثوق به في مجال الحماية من الفايروسات والاختراق وبرامج التجسس وما شابه ذلك من الاخطاء المحدقة بجهازك اثناء استخدامك لشبكة الانترنت.
The world’s fastest and most effective proactive antivirus and antispyware protection
You didn’t buy your computer to run antivirus. That’s why ESET NOD32 Antivirus gives you fast, effective and easy-to-use protection without getting in your way. Smart proactive detection blocks most known and emerging threats hours or days faster than other antivirus technologies.
Fast, light and unobtrusive software protects your Internet experience without annoying system slowdowns. ESET NOD32 Antivirus provides the world’s fastest and most effective proactive antivirus and antispyware protection for your home.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

المصحف الالكترونى

اخترنا لحضراتكم